السبت، 8 مايو 2010

عشق التحدي .. في افضل مجالاته .. الكتابه ..

..

 

لا اعلم سر عشقي لكلمة تحدي ..

اشعر بالقوة و انا اقولها

اشعر بالإصرار و أنا أقدم علي قبولي لها ..

لذاك قبلت تحدي احد أساتذتي الذي افخر بمعرفتي له ..

كان صعبا نوعا ما ..

حيث كان يجب علي

أنا اقلب لون هذه الصفحة

إلي الأبيض

؟؟؟

أمر صعب امممم لا ليس كثيرا

قد يكون امرا جديدا في صفحاتي ..

نعم املك مدونه أخري فيه لونه فاتح ..

لكن حتما لم اقر يوما انها تمثلني شخصيا

رغم أنها لي

لكن ليست شخصيتي ..

هي فقط نوع من فضفضه أخري .. بمداراً أخر ..

لكن الحقيقة .. تكمن في خلقي لعالم اسود.. علي ليوم أن أتخلي عنه ..

حقا أنا لا أريد هذا

لكني قبلت التخلي عن اللون الأسود ..

واختر الأخضر بدلا عنه ..

لأنه يذكرني بالربيع ..

ولأني تذكرت الربيع ..

اخترته ليكون موضوعي عنه ..

( واليوم طرحته هناك وسأطرح هنا .. )

فقلمي قادرا علي جميع الألوان

لكنه يخص الأسود بعلاقة حميمة خاصة ..

لذلك سيعود للون الأسود ..

وذاك المزاج الخاص ..

,^_^,

فكل الشكر لأستاذي ..

7

7

7

(( لا شيء في جيبي إلا قطعة حلوي ))

 

..
اليوم
أشعر أن حروفي
ألوانها , تناسب فصل الربيع
فزرعت الورود بين سطوري لتروق لها
مرت علي فترة .. فقدت فيها هذا الإحساس
أن حرفي يتوق لعيني فصل أخر غير الشتاء ..
وهمهمت شفاه تقرأ غير الأحزان..
..
هل عشت دهرا
حتي شابت عيناي وأوراقي ..
لكني اليوم أري مولدها بين اذرع تاريخا جديد ..!؟
..
لا عليكِ..
أشرقي صباحا .. ومساءا ..
في عالمي أنا .. شمس للنهار .. وشمسا أخري للمساء ..
لا شي في جيبي إلا قطعة حلوي.. من اجل الطريق ..
لا شيء للأحزان عندي .. ولا شيء للآلام ..
فقط حلوي املكها لطريق الأحلام ..
فقدتك يا هذا الطريق .. في فصل الربيع ..
خفت أن أتبلل .. فلم اخرج دهورا من سطرا كان يظللني..
لكن اليوم .. توقف المطر .. قليلا ..
فأبيت أن أظل حبيسة.. في دفتر ذكرياتي ..
انطلقي معي حروفا .. عبارات و ضحكات كواكب..
سأخلق لكِ مدارات لا تطولها الأحزان ..
سأترك للماضي دمعاتي .. وسأسرق فرحتي .. وأهرب ..
..
فصل الربيع
لا يدوم أبدا ..
لا يبقي .. إلا أياما .. ثم سيرحل ..
لا أريده أن يذهب دون أن أعيشه .. دون حتي أودعه ..
واقبل جبينه ..
وانتظر وعده لعام أخر .. أو حتي يوما أخر
في عالمي أنا
لا يوجد .. إلا فصل الربيع .. و الربيع ..
وسأعطيك وعدي .. يا فصلي الأخير..
باني سوف أعود لأشرق شمساً
من بين أصابع فصولي ..
..

هناك 4 تعليقات:

الموسوعة الحرة يقول...

تحية طيبة لكي ولحروفك الجميلة الخارجة الى الحياة المرحة في هذا الربيع الخالد...
ادراج يدخل العقول والقلوب معا...وهو بداية رائعة...
دمتي بخير...يارب

~nouf يقول...

يارقيقه ..
لـ قلمك بي أثر

أتابع كُل ما يخطر على فكرك

صــوت الــمــدامـــع يقول...

الموسوعه ..
حياك الله اخي ..
البدايه كانت تحدي فقط ..
لا تقلق صوت المدامع لن تكون الا للمدامع.. لا ربيعا ولا لونا اخضر ^_^

شكرا لحضورك ..

صــوت الــمــدامـــع يقول...

نوف ..
فرحه جدا بحضورك بين احرفي الربيعيه اليوم ..
نلتقي قريبا عزيزتي ..

شكرا لحضورك ..