الاثنين، 5 يوليو 2010

شكرا للفستان الأبيض .. أجمل الأكفان كلها

.

.
أوهمني إنني أستطيع ..,
منذ صغري .. اخبرني أني أستطيع ..,
من كان يظن أن الوقوع أمرا مستحيل غيري ساذجة تظن هكذا ..,
أكان الدافع حب .. أما كان طيش المحاولة من اجل عينيه ..,
أنا لا اعلم .., سوي حقيقة تهشــم أحلامي .. عند احتطامي ..,
لا اسمع سوي صوت انكسار قلبي ..,
عند أخر درجه لاستيعابي ..,

..
قبل وقوعي بدقائق ..,
كنت بالمقهى ..,
ارتشف قهوة مره ..,
لم اعلم حينها أني علي وشك الانتهاء ..,
لكني اذكر ذاك الإحساس الذي راودني ..,
نسمة ثقيلة .. لاحت بي ..,
شعرت بها علي وجهي .. علي أطرافي ..,
لا ادري هل طافت دمعه بعيني .. أو أن النسمة أدخلت شيئا بعيني فــ أوجعها ..,
لكني اعلم بـحق الآن ..,
ما شعرت به تلك اللحظة ..,
قبل ان يرن هاتفي ..,
شعرت به ..,
ما أقبح عينك .. تنظر بقوه لي عيني ..,
..

ااه
مؤلم جدا هذا الوقوع ..,
قاتلا جدا هذا الإحساس ..,
يمزق صدري بالألم ..,
تتجمد روحي مكانا ما ..,
وأصبح مصلوبة بهذا الزمن ..,
علي رمح الحزن والحداد ..,
كيف تدور العجلة من جديد ..,
كسرت أقدام الاستمرار لدي ..,
مازلت اقبع في تاريخا ما برزنامة أبي ..,
ومازال السقوط مستمرا ..,


كنت أحادثك علي الهاتف
واذكر أني للتو مرِرت النقود للنادل ..,
كنت خارجه .. لك أنت أتيه ..,
ما أغرب الإحساس الذي أدخلته بصدري ..,
لماذا فعلت بي هذا ..,
أبضاعة أنا .. أم قطعه قلبا منك ..,
اخبرني أكد لي أني احلم
أو قل لي انك تمزح معي
ما بك ؟! .. حدثني بعقل يا والدي
أهذا الخمسيني .. يستحق ابنتك ..,


ما أقبح عينيك .. تبعني وأنت تبتسم ..,
هدمت نصف عمري ..,
أسقطتني أنت بيديك ..,
دفعتني في هاوية زواجا بشع ..,


ماذا بيدي الآن ..,
إلا أن لا أخيب كلمتك أمام الشراة ..,
فأنا بالنهاية .. لا ارضي أن يقول انك ..
لست بمقامك كلمتك ..,

 


قبل ان انسي ..
شكرا للفستان الأبيض ..,
أجمل الأكفان كلها ..,
.
.
قصه قصيره .. لتجسيد فكره في رأسي منذ فتره طويله ..
اتمني وفقت في رسمها ..

..

هناك تعليقان (2):

الموسوعة الحرة يقول...

تحية طيبة...
رمز الفستان الابيض هو السعادة والخير بل وحتى الكفن يكون مرتسما بلونه وبديع ان تستعيري ذلك في تلك الخواطر الجميلة...
ابداعاتكي الادبية الجميلة يجب ان تستمر وبكل صنوف الادب بما في ذلك القصة القصيرة والخواطر الجميلة...
بورك قلمك الرقيق...

صــوت الــمــدامـــع يقول...

اهلا استاذي
اعتذر جدا لتأخيري وتقصيري ..
وشاكره لك تشجيعك لي وحضورك الدائم ..
تقبل تحياتي وتقديري ..