الخميس، 5 أغسطس 2010

أختر لي اسمـً


أختر لي اسمـً .. عمرا .. شكلا ..
لا يهم .. اخترني وغير فيني ما شئت ..
احتاج أنا التغيير ..
لاني سكنت نفسي ألاف السنين ..
احتاج أن أرافقك إلي زمنك ..
لاني لا أعيش زمانا حقيقي ..
اعلم انك تغوص بأسئلتك ..
لكن عليك أن تعلم
أن لا إجابات املكها ..
لا املك إلا وسادتي .. بقايا دمعاتي ..
حزني الغالي .. وتواريخ تبكي ..
اخترني أنت .. واجعلني تاريخا أخر ..
اخلق مني تقويم لعام الفرح ..
أن كنت تعرف للفرح ..!؟
اخلقه مني .. فـ لي دمً يستطعم الحلو من الأيام ..
شاركني قلبي المعتل ..
واقتسم معي فتات حلمي ..
لك كل الفرح أن شئت .. ولي كل فراغ الكون ..
فقط اخترني .. وغير فيني ما شئت ..
اعشق الموت بلا تغيير .. وتعشق أن تغير فيني اسمي ..
لك كل الذي تريد .. بل لنغير الموت نفسه ..
لنجعل الكون كله .. دفتر وقلم وممحاة .. واختر ما شئت وامحيه .. وامحني معه ..
ارسم لي أطرافا ملونه .. واختر لي أفكار كـ قوس قزح ..
ادفني في صحرائك .. وزرعني بين كلماتك ..
أنت تجعلني أنا ..
فلا تقلق .. من غياب وجودي ..

فــ هل اخترت اسمـً لي .. أم بعد ..!؟

هناك 3 تعليقات:

ebtsamh يقول...

خاطره حزينة تطفل عليه الفرح

شكرا ..

اقصوصه يقول...

خاطره رقيقه ومؤثره

صــوت الــمــدامـــع يقول...

ابتسامه ..
اقصوصه ..
الشكر موصول لكما ..
تحياتي