الاثنين، 9 أغسطس 2010

وستظل تخنقنا الأدخنه الخارجه من عبثهم العفن بقلوبنا

 

.

 

 

تتنفس الصعداء ..

ازمنة اختنقت بعد الفراق ..,

..
طويت الصفحه التي توقفت عندها ..,
وأغلقت الكتاب ..,
وتنفست انا ايضا مع الزمان ..,
لا اعلم كم من الوقت مضي ..,
لا اعلم كم شرنقة ماتت بعد الغياب ..,
توقفت برهة عند الرصيف ..,
امام المخبز ..,
الكتاب بيدي ..,
والشرنقة مدفونة فيني ..,
اعلم اني معلقه .., لم اكمل بعد دورة الحياة ..,
توقفت مكانا ما ..,
لست بالقرب من نفسي ..,
لكني بعيده عن كل شيء ..,
عن كل زمان ..,
عن هذا المخبز والدكان ..,
..,
نفضت الغبار عني ..,
ومضيت بدربي ..,
توقفت لي السيارة حتي اعبر الطريق ..,
شعرت بسخفها .. ألم يعلم انهم يستطيعون المرور من خلالي .,؟!!
فــ لا وجودا محسوس للأشباح ..,
..,
احكمت قبضة التفكير علي طريقي ..,
ومضيت ..,
والشرنقة فيني تحولت لشيء اسود ..
هل تفحمت ..,؟
لا اعلم ..,
هل مازال فيها شيئا ينبض ..
لا اعلم ..
يا الهي .. لماذا معدلات الــ لا اعلم مرتفعه عندي ..,
لماذا لا اعرف ما يحصل لي ..,
أليس لي الحق ان اعرفني ..,؟
اشعر بالكتاب في يدي .. يحترق ..,
وكأنه يتحول لرماد ينزف علي الطريق ..,
..,
نظر لي صاحب المخبز ..,
وفي عينيه الف سؤالا و سؤال .,؟!
اين هو ..,؟!
لم يحضر معكِ اليوم كعادته ..,؟ِ!
ألن تشتري الكعك له في حضرة غيابه ..,؟!
انه حقا لا يعلم ..,
اوجه له ابتسامه تحتضر ..,
وامضي ..,
لا اشتهي القهوة .. ولا الكعكه ..,
لا اشتهي الحياة .. ولا الفرحه ..,
لا اشتهي نفسي ..,
..,
ولا اشتهي العودة الي بيتي ..,
جميعهم تجمعوا في غرفتي ..,
ذكرياتي حزني ومعطفه الاسود ..,
وأمي جالسه علي كرسيها ..,
مستعدة لترمي رصاصات الحروف في قلبي ..,
ونظرة جارتي الحمقاء ..فـ اجمل لحظاتها خبر تكون هي الاولي في معرفته..,
لتشعر بالنشوة وهي تمشي بين الجارات وتحمل راية كـ راية النصر..,
لتقوم بفتوحاتها بعقول السامعات .. وتنتهي لحظاتها ..,
ما ابشعها ..,

اشعر اني اتحول لفتات ينفخه العالم بأحاديثهم الجانبيه ..,
ماذا يظن العالم ..,؟!
أبعد الموت ترجع القلوب تنبض ..,؟!
كيف يريدون مني ان ارقص .. وان البس فستانا احمر ..,؟!
واصفق لشاعر يروي لي عني ..,؟!
ماذا يظن العالم اني .,؟؟!
قطعة حجر تسكنني ..,
وبحر عمقه متر اهو فكري ..,؟!
..,
علمت الان لماذا الكتاب بيدي يحترق ..,؟!
انها يدي ..,
اشعر اني انا التي تشتعل ..,
غضبا وحنقا علي البشر ..,
أهكذا يكون جزائي لوفائي ..,؟!
أهكذا تعاملون حدادي ..,؟!
..,
تبا لعالم تحول لحجر ..,
اختنقي يا ازمنة لم يأتي بعد الفرج ..,
وستظل تخنقنا الأدخنة الخارجه من عبثهم العفن بقلوبنا ..,

هناك 11 تعليقًا:

الجاحظ يقول...

ألم يعلم انهم يستطيعون المرور من خلالي
أليس لي الحق ان اعرفني ..,؟
أبعد الموت ترجع القلوب تنبض ..,؟!

يبدو أن قريحتك لا تنزف إلا الآلام ، و قيثارتك لا تعزف إلا لحن الأحزان، و لكن من صميم المعانلة يولد الإبداع

الموسوعة الحرة يقول...

السلام عليكم...
افتقدنا حضوركي الادبي الرقيق فترة طويلة...ثم ظهرت تلك الخواطر الادبية الجميلة...
نعم تبا لعالم تحول حجر!...الان فقط بل قولي منذ فجر التاريخ!ولولا ذلك لما اصبح الظلم عادة ...
الامل يبقى دائما والرحمة الالهية لا حدود لها...
تحياتي الطيبة...

ebtsamh يقول...

حزينه كالعاده ..

صــوت الــمــدامـــع يقول...

الجاحظ ..
شكرا لحضورك الراقي ..
لتكن اذا كتاباتي محاولات طائشه للابداع

تحياتي لك

صــوت الــمــدامـــع يقول...

اخي مهند ..
حياك الرحمن ..
سعيده بحضورك هنا ..
انا لا انتظر شيئا بقدر انتظاري للامل ذاك ..
او ربما لا يستحق ايضا الانتظار ..

كان الله بعوننا جميعا .
تحياتي لك

صــوت الــمــدامـــع يقول...

ابتسامه
اقريني عدل
,^_^,

الموسوعة الحرة يقول...

السلام عليكم...
رمضان كريم وكل عام وانتي بخير...
تقبل الله تعالى صيامكم وقيامكم في هذا الشهر الكريم...
اعاده الله تعالى عليكي وعلى الجميع بالخير والمحبة والنجاح...
دمتي بخير...

فارس عبدالفتاح يقول...

المال يرفع بوتاً لا عماد لها والجهل يهدم بيوت العز والكرم

صــوت الــمــدامـــع يقول...

اهلين اخي مهند
كل عام وانت بخير
ومبارك عليك الشهر ..

فارس عبدالفتاح
صح لسانك ويمناك ..
كل عام وانت بخير

Unknown يقول...

اولا كل سنة وانتى طيبة دى زيرتى الاولى لمدونتك بصراحه مقرأتش غير اخر بوست بس بجد تحفه ورائع وبالتوفيق دائما تقبلى مرورى
انا منه من مصر يا ريت لو تشرفينى بزيارتك لمدونتى http://a7iab7obk.blogspot.com

صــوت الــمــدامـــع يقول...

اهلااا منه ..
شكرا لمرورك الراقي ..
واتمني ماتقطعي هذا الحضور .
ولي زياراه قادمه لواحتك ..
شكرا