الاثنين، 24 يناير 2011

ما كنت سـ أختارني أبدا ..

 

 

 

اختيارات الحياة صعبه
لم يقل لك احد عند ولادتك  , ان لا خيار ستتخذه وأنت جالس ترتشف القهوة
كلها ستمر عليك مخاضا مؤلم .. وجروحا تترك أثارا لا تمحيها النتائج الطيبة ..


لكن هل أنا .. أصعب خيارُ تملكه ..
لاني لو كنت مكانك // ما كنت سـأختارني أنا أيضا ..
فـ لعنات الحزن ستلاحقنا أينما ذهبنا
ولان الدموع تتعرف علي بسهوله في زحمة أفراحي ..
ولان رفقة الصمت أصبحت ألذ عند روحي من حديث الحب ..
ولاني لا أظن أني اختارني إن كنت في مكانك ..
روحا تعاني .. وقلبا مفطور من الحياة ..
وشفاه لا تفقه حديثا عابر مع شخصُ لطيف ..
ومازلت أقف علي عتبات كل ماضيِ ..
اترنح بين البكاء علي الماضي وتردد المضي قدما ..


ما أصعبها اختيارات الحياة ..
و أقبحها تلك ذات النتائج البشعة ..
وكأن ألم اتخاذ القرار ليس كافيااا .. بل عليك أن تعاني أيضا بندمَ و تعاسة لهذا الخيار ..


سأعيدها لك مئات المرات ....
ما كنت سـ أختارني أبدا ..
فـ لماذا مازلت تقف عند قلبي ..!!؟
تناجي من بالداخل ..؟!
خاوي جدا هذا القلب ..!
فارغا من كل شيئا أحبه .. (عفوا كنت أحبه ) ..
اعرف إني لم اخلق إلا من ضلعك يا عشقي ..
لكني لا أصلح أن أعود لصدرك ..
ستضيق مني .. وستضيق أحلامك ..
لا تتسع لطول الحزن فيني ..
ولا لعمر الهموم النامية بطريقي ..


حزينة جدا أنا ..
لاني اعلم (إني) قرارا ستندم عليه لاحقا ..
لكني احبك ..
وأحب قراراتك الطائشة بحقك وحقي ..
فلا تغفل عن هذه الحقيقه رغم جروح المسافات بيننا .

 

 

 

 

.

هناك 4 تعليقات:

الوســــــــــــــــم يقول...

لكلً منا قراراته و للقرارات تبعها ان كان اختارك رغم كل الحزن و الم و الخواء الذي يسكنك الا انه اختارك كوني فخورة به و اعطيه فرصة و قبلا اسمحي لنفسك بان تتذوقي طعم الفرح

خالص الود

صــوت الــمــدامـــع يقول...

هل للفرح طعم بالاساس حتي اتذوقه..
كل قراراتنا الطائشه احبهاا رغم مرارتها وصعوبتهااا ..


الوسم ..
لكِ شكري وتقديري لحضوركِ الجميل ..
دمتي بود وبفرح ..
واستمري دائمااا بغرور ^_*

غير معرف يقول...

رمادة هي الفكرة في جو من الحيرة
كوني برفق في ذاتك ففي الحزن شي
من أمل ..
كنت هنا وعلني سأعود..
كوني بخير

بسيط جدا يقول...

هلابك صوت المدامع من محاسن الصدف في محركات البحث ان جلبتني لمدونتك فماانا الا ممن واقفو اعجابا امام قلمك الذي نزف في جنبات الانسكاب سابقا ماكان من اجمل رسالات الابداع اللتي قرئتها في حياتي العنكبوتيه واصلي ابداعك وساحتاج وقتا اطول للنهل من مزيد ابداعاتك هنا والتنقل بين ارجاء بحور الابداع اللتي رائيتها هنا

انا اخاك بسيط جدا (همومنا ومشاكلنا تحت المجهر)<<<هل تذكري بين زحمة ملفاتك ذلك البسيط