الجمعة، 3 ديسمبر 2010

سـأغرق سمعـك فيروزا

 


سأغرق سمعك .. فيروزا ..
فهي والقهوة وأنت ..
أجمـل خليطً سحري ..
يوقظ داخلي جيش الجروح .. و مقاومة الحنين ..
فهي وأنت والقهوة ..
لكم رائحة تأخذاني لبُعـد آخر ..
تكون فيه الأرواح أنقي وأطهر من المطر ..,
كم أعشقكم .. فـ أنتم تجعلوني أنا

لم أُعَلم نفسي فقدانكم ..
لاني أجدكم حولي ( دائما ) ..
ورغم جمال فكرة ( دوامكم لي ) ..
اشتاقـ كم أكثر .. واحتاج وجع غيابكم ..
حتي يوقن القلب اني لا أعيش الا بهوائكـم ..

فـ إن فقدتكم ..
سأنام في قبر ذكرياتي .. حتي أعيد خلقكم حولي ..
وأعيد ترتيب ( الدائم ) أيضا ..
سأغطي نفسي بغبار دفاتري ورسائلك ..
واكذب قبل ابريل وبعده .. وأقول ( هم عادوا ليلة البارحة )
حتي تصدق الكذبة وتعودون ..
أنا اسكن يقينا تاما .. أن تلك الأرواح الغارقة في أغاني الغياب .. ستحن يوما لتعود للغرق في اغاني اللقاء ..
لذا
سأبقي أغرقك فيروزا .. و سأغرق معك ..
فهي وأنت والقهوة ..
تجعلوني أنا .. وكم أعشقكم أنا ..

 


p.s

وضعت أقواسا حول مفردة الدائم ..
لأنها فكره جميله لنعيم ننتظره ..
لكن واقعنا ألان لا يقبل فيه ..
لذا انتظره ( معكم )

هناك 5 تعليقات:

الوســــــــــــــــم يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
الوســــــــــــــــم يقول...

فهي (فيروز)وأنت والقهوة ..
تجعلوني أنا .. وكم أعشقكم أنا ..

بالنسبة لي ف......:

" فيروز و القهوة وهو يجعلوني انا
وكم أعشقهم انا "

اسلوب رائع و مفردات اروع اما منتهى الروعه هنا هو انتي

خالص مودتي

الموسوعة الحرة يقول...

تحية طيبة
سماع فيروز هو جمال وروعة...واكيد الغرق في كنه متعة!..
شعر ولحن وادب تسمو حياتنا وتنشط ذكرياتنا...
دمت بود...

الوســــــــــــــــم يقول...

من طول الغيبات جاب الغنايم

فقدناك ؟؟؟؟؟؟؟

نصحتيني بأن استمر وتوقفتي انتي ...
عزيزتي عسى المانع خير

صــوت الــمــدامـــع يقول...

وكيف لي ان ارد الحب شكراَ

اذا ..

فقط شكراَ ,...

=)